ما حدث في قسم نينتندو لمؤتمر E3.

كل من شاهد قسم نينتندو لمؤتمر E3 لن يتفقو على اﻷرجح على رآي واحد فيما يخص ما تم عرضه هناك، فهناك تركيز كبير على لعبة سماش بروس الجديدة بينما هناك تجاهل تام لجهاز ال3ds و التركيز بدلاً من ذلك كان على السويتش.
كانت البداية بعرض دعائي للعبة Daemon X Machina, و التي يبدو بأنها كانت كالتكملة لArmored Core For Answer كما أنها تتمتع بأسلوب مشابه من السرعة و الحركات و لكن ربما الفرق هو في وجود ظلال سميكة هذه المرة في اللعبة، ستصدر اللعبة في 2019.

بعد ذلك هنالك عرض أخر ل Torna ~ The Golden Country و التى تم تداول شائعات لكونها أخر إضافة للعبة Xenoblade Chronicles 2 التى تأخذك لقارة Torna لتستكشف مناطق جديدة و تحارب وحوش جديدة و تعيش قصة جديدة أيضاً.
و بعد طول حديث عن Pokemon Let’s Go و اﻹعلان عن تاريخ صدورها الذي سيكون في 16 من نوفمبر تم اﻷعلان عن Super Mario Party التى تركت نظام اللعب العائلي اﻷلعاب ماريو بارتي القديمة، المثير في اﻷمر هو الميزة الجديدة التى تسمح بربط أكثر من جهاز سويتش معاً في نفس الوقت حتى تتسع مساحة اللعب لتتضمن هذه اﻷجهزة في نفس الوقت 🙂، اللعبة ستصدر في 5 أكتوبر.

بعد ذلك تم اﻹعلان عن Fire Emblem: Three Houses التى تسير على خطى ألعاب Fire Emblem على ال3DS و هي لعبة إستراتيجية ثلاثية اﻷبعاد هذه النسخة يقوم اللاعب باﻹدارة من أعلى ثم يتم تقريب الشاشة إلى أسفل، اللعبة ستصدر في ربيع 2019.

و لعل أسوء سر هذه المرة هو لعبة Fortnite التى كان من الواضح جداً أنها ستصدر على السويتش برغم من كل المحاولات لإخفاء اﻷمر، اللعبة تدعم جميع أجهزة التحكم الخاصة بالسويتش بمختلف أنواعها و اﻷهم من كل هذا هو دعمها للمحادثات الصوتية بدون الحاجة إلى هاتف ذكي أو وصلات إضافية.

بعد ذلك تم اﻹعلان عن بعض اﻷلعاب المطورة من قبل فرق مستقلة (ما يسمى بIndie) مثل Overcooked 2, و Killer Queen Black و  Hollow Knight.

تبع ذلك العديد من اﻹعلانات حول مختلف اﻷلعاب مثل:

كل هذا تم دمجه في المقطع التالي في أقل من 3 دقائق:

و لكن سوبر سماش بروس ألتيمت حصلت على أكبر جزء من الكعكة في هذا المؤتمر حيث أخذ الحديث عنها 30 دقيقة أو ربما أكثر.

Hollow Knight Killer Queen Black Pokemon Lets Go Super Mario Party Super Smash Bros Ultimate Super Smash Bros Ultimate Super Smash Bros Ultimate Dragon Ball Fighter Z FortniteDonkey Kong Adventure Rabbids x Mario


 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments